..~{صْدىَ آلمْعْرِفْةُ..}
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

..~{صْدىَ آلمْعْرِفْةُ..}


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الله يعطيكم الف الف عافية يا شباب على هذا المجهود الرائع الي سويتوه الي ارقى منتدانا

 

 رزيات عن كل شي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر




رزيات عن كل شي Empty
مُساهمةموضوع: رزيات عن كل شي   رزيات عن كل شي Emptyالثلاثاء مارس 23, 2010 3:04 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

-----------------------------------


الجزاء الاول...
روايه ضميته لين طاح عقاله....

مقدمه...
ليس ذنبهم انك غنيت اغاني الحب لهم وتركت و رودك على بابهم
وتحدثت عن احساسك بصوت مرتفع ليس ذنبهم انك حين لاتراهم
تشعر بااليتم وحين يغيبون تغيب ملامح الاشياء وتختفي ليس
ذنبهم انك جعلتهم مركز الكون وجعلتهم بدايه الاشياء ونهايتها وبالغت
في التعلق بهم ليس ذنبهم انك تشعر باالرعب من فقدانهم ولاتتخيل الحياه عند رحيلهم ولاتتصور ملامح ايامك من دونهم ..ليس ذنبهم انك ربطت المكان بهم وربطت الزمان بهم وربطت استمراريه الحياه باستمرار وجودهم معك ليس ذنبهم انك توهمت سفينه نوح واخترتهم ليكونوا نصفك الاخر وابحرت بهم الى جزر الاحلام بلاعلم منهم ليس ذنبهم انك وصلت في غير اوانك فلم يكن زمانهم زمانك ولا امانيك امانيهم ولا احلامك احلامهم ليس ذنبهم انك حين شعرت لم يشعروا وحين حلمت لم يحلموا وحين اشتقت لم يشتاقوا وحين تاملت لم يتالموا وحين ناديت لم يسمعوا ..وكانوا اخر من يعلم الالم المك وحدك والاحساس احساسك وحدك ......
ابي وامي انتهت رحلتكم معي الى هنا شأت الاقدار ان اكمل حياتي من غيركم ابي انت ذهبت الى الابد وامي
انتي ذهبتي لتكملي حياتك مع شخص جديد وانا اكمل حياتي في ارض مولد ابي الغالي....

((ماعاد باقي لي من الناس غير انت***وياحسرتي كان انت عني تخليت))

البدايه...
في مطار الملك خالد في الرياض..
ابوبدر:ياابو ركان تصدق ان الرحله طولت يأخي مليت..
ابو راكان:توها باقي ربع ساعه وشفيك مستعجل.
ابو بدر: الله يهونها اقول راكان انت وفيصل انتم متاكدين انكم تعرفون اللغه ولا لا..
راكان:ايه ياعم انا متأكد اصلا طول عمري اجيب 30باEnglish(باالانجليزي)
فيصل: واناGood English Top
راكان يكلم فيصل بصوت واطي.. تصدق انك نكبتنا بهااالروحه
فيصل:يأخي حنا نبي نشوف بنات خلق الله..
راكان:مالت علينا مت يبي يطالع فينا؟؟!!؟؟
فيصل:انا عن نفسي مزيون..
راكان:اقول روووووح بس..
ابو بدر(هو معصب):اسكتوا فضحتونا قدام خلق الله...
راكان:بالله ياعم من ازين انا ولا فيصل بدون مجامله...
ابو راكان:لاانت ولاولدعمتك ولاعمك انا ازينكم هههههههه(طيح وجيههم)
في الاثناء تم الاعلان لتوجه نحو الطائره الانطلاق الرحله..
في الطائره..
راكان جالس بجنبه واحد الماني..يعني عيونه زرق.وشعره اشقر وهو قشطه..
اما فيصل وابوبدر بينهم مره لبنانيه..(نفس موصفات الالماني بس عيونها علسيه)
اما ابوراكان بجنبه شاب سعودي زاحف ..
طلب كابتن الطياره برابط الاحزمه للاقلاع...
ابو بدر :فيصل وانا خالك ابيك تربط لي الاحزم مااعرف..
فيصل:تامر امر ياالغالي بس وش فيك متوتر..
ابوبدر(وهو متوتر):لامافيني شي بس اسكت عني(مسكين خايف من الموت)هههههههه
ابو راكان( دقه سوالف مع الزاااحف):اقول ياولدي انت وش اسمك.
الولد:انا جاسم ولد علي السلطان..
ابو راكان:والنعم..
جاسم :ماعليك زود
مر المضيف..جاسم:ياالحبيب ابي تمر سكري وابي عصير برتقال حامض وياويلك ياسواد ليلك اذا ماجبت تمر فاهم...
المضيف((ياربي وش ذي النشبه):ان شاء الله..
ابو راكان:عيب ياجاسم احترام الرجال...
جاسم :ماعلينا منه الا انت ليش مسافر اكيد تبي ترقم ولا تعرس ولا تستانس مع المزايين..
ابو راكان::لا والله بس ابي اجيب بنت اخوي..
جاسم:ها يعني هي تدرس دراسات علياء..
ابو راكان::لا هي عايشه هناك.
جاسم:عايشه ولا ميته قديمه ادري ههههههههههه
ابو راكان(يضحك بدون نفس):هاهاهاهاهاها
&&اما راكان حالته حاله&&
راكان:اقول انت وش انت فاهم معي ولا لا..
الالماني:what(ماذا)؟؟
راكان:ياليل مااطولك(في نفسه خليني اتكلم معاه Eاتدرب شوي)

يتبع.....


راكان:what is anationality?
(وش جنسيتك؟)
الرجل: (قام يبحلق عيونه براكان؟)راكان:الله يعين يعني جبت العيد من اولها هذا وانا توني
ماوصلت بس انا متأكد ان nationalityهي الجنسيه حتى اذكر مدرسنا السوداني ايام متوسط حتى باالعلامه يدينى لاهاللحين حمر من كثرماهو طايح فيني جلد بس علشان احفظ هاالـnationalطلع راكان جوازه السفر واشر عليه يعني يحاول يفهمه وقاله:me sauda(انا سعودي)
And you(يعني وانت)..
الرجل:قام يهز راسه ...yes_yes
nowanderstand _(يعني الحين فهمت)
هنا راكان استانس انه طلع جملتينE
الرجل:Iam Germany
(يعني انا الماني)
الالماني:and you
راكان (عصب وقال ساعه وانا ارطن عليك واقولك I am Saudi
(يعني انا سعوووووودي)
االالماني:يبتسم...
راكان:haveaske you
(هل يمكنني اسألك)
الالماني:yes afkors
(تفضل عادي)
راكان:were is livein Saudi?
(وين عايش باالسعوديه)
الالماني:is livein Dammami
(عايش باالدمام)
راكان:wha?
(لماذا)
الالماني:I am in the joblnaramco
(اشتغل بارامكوا)..
راكان:اها..
>نرجع لفيصل طبعا ابو بدر من اقلعت الطياره نام بس باقى فيصل<
اللبنانيه:شو انت متزوج او مرتبط؟
فيصل: (هو يبتسم): لا
اللبنانيه:لكن شكلك بيقول بأنك حنون ورمنسي مابتحب؟؟
فيصل:بصراحه ماعمري فكرت باالحب.
اللبنانيه:طيب فيه وحده بتحبك..
فيصل:مااعتقد لان مالي اي علاقه..
اللبنانيه:ام بتعرف باقي على الوصول 3ساعه ونصف ..
***في بيت ابو بدر.....
........الساعه 4العصر***
اروى:يالله سوسو انا جاهره..
ساره لحظه ابي اروح لامي ابي اخذ منها فلوس...
اورى:اقووول بسرعه لاتطولين انا طلعه..
(طاعت اروى وساره راحت لامها و هي قاعده تركض))
اروى:منيرررر وصمخ منيررررر>>السائق
منير:ايس فيه ماما
اروى:مالت عليك انا مليون مره افهمك انا آآآآنسه اروى ياالاثول
منير:انا مسكين ماما انا في انسى ..
اروى:عساها تسكنك جنيه من ديرتك..ياالله ودني للسوق..
(منير شغل السياره الي هي كاميري2007)
ساره(وهي طايره وهي و جزمتها الكعب المخصصات للسوق عشان الترزززز):
وقفزاااااا و الاهي جايه على كشتها...آآآآآآآآآه
طبعاً اروى ماتفوتها هاالحركات انزلت من السياره وماسكه بطنهااا من الضحك واخر الشارع يسمع ضحكها ..ههههههههههههههههههههههههههههههه
وساره حالتها حاله هي تلقاها من هاالطيحه والا من اروى الشيطانيه..
ساره:يامال سنوسنك الكسر عمتك وماساعدينها فوق هذا فاتحه فمك مترين...
اروى: ويه بسم الله عليك ياعمتي الغاليه وتمسكها مع ايدها
وتقومهاااا..طبعا ..ساره وهي تناظر اروى بنظرات استغراب:اروى غريبه
وش هاالحنيه اخبرك وانا بمثل هاالحالات تفضحيني قدام الله وخلقه غريبه اليوم ساكته
ولابعد اسعفتيني..
ركبن السياره وكنه ماصار شي..
قالت اروى:منيررر يالله ادعس..
اروى:اقول عموه هي صدق ماهي من عوايدي لكن تعرفين الدنيا مصالح..
ساره:ههههههه انا عندي مصلحه..
اروى:العطر الي وعدتيني فيه قبل يومين والا كلام الليل يمجوها النهار..
ساره:اها ماشاااء الله عليك فطينه طالعه على عمتك..
((وصلن اروى وساره للفيصليه طبعا عشان يستهبلن مولله))
اول مادخلت اروى:سوسو فيه محل عطرات حلو صديقاتي قالن لي عنه
امشي معي
ساره:يالله مشينا
(ساره راحت تمشي وكلها ثقه ورافقه راسها ماشاء الله تحسب
اروى بجبنها وبعد ماالتفتت مالقت اروى يعني اكيد بتعكس السيد)
ساره:وهي تحسب اروى بصوت منخفض:امشي الله يفضحك هاالحين
وافقه بوجه الولد تطالعين فيه ماتحسين.
اروى:ياويلي ياسوسو يازينه زييييناه..
ساره:وجع شوفي شلون يطالع لنا وميت من الضحك..
اروى:يمه تلخبطت مالقيت نفسي الابوجهه عز الله ماعطى عيال عماني الشيف شوي..
ساره :تبين عطر ولا ماتبين..
اروى((صحصحت)) :الا ماابي كثري لي منها
ساره:يالله مشينا.
اروى:ياالله شوف عينك حظ غيرك..

_______

إنتهت القصة وشكرااا

وإنشاء الله تكونن عجبتكمـ Very Happy ـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلمدير~العآم
المدير العام
المدير العام
آلمدير~العآم


المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 20/03/2010
الموقع : https://d7o0ome.yoo7.com

رزيات عن كل شي Empty
مُساهمةموضوع: شكر   رزيات عن كل شي Emptyالسبت مارس 27, 2010 10:37 am

الله يعطيك الف الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://d7o0ome.yoo7.com
 
رزيات عن كل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..~{صْدىَ آلمْعْرِفْةُ..} :: ..~{ مـُذَكَرَاتُ حَـيـََـاة..}-
انتقل الى: